وحدات الهندسة وضد الدروع والقناصة تنشر إحصائيات مرعبة لخسائر الغزاة والمنافقين خلال شهر أكتوبر المنصرم

314

المشهد اليمني الأول/

 

كشفت وحدات الهندسة وضد الدروع والقناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية عن إحصائيات كبيرة لعملياتها في مختلف الجبهات خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

وأوضح مصدر بوحدة ضد الدروع أن الوحدة استهدفت 55 مدرعة وآلية بصواريخ موجهة وقذائف مباشرة في مختلف الجبهات خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

ولفتت الوحدة لاستهداف 50 تجمعاً للعدوان في مختلف الجبهات بصواريخ موجهة وقذائف مباشرة، مشيرةً لاستهداف 29 تجمعاً بينهم جنود سعوديون ومرتزقة سودانيون في جبهات الحدود.

 

وأكدت الوحدة استهداف 3 دبابات إبرامز وعربتي برادلي بصواريخ موجهة في جبهات الحدود خلال أكتوبر المنصرم.

 

من جانبها كشفت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية عن عملياتها في مختلف الجبهات خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

وأوضح مصدر في وحدة الهندسة أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذت بعون الله 153 عملية هندسية في مختلف الجبهات خلال الشهر المنصرم، مؤكداً تدمير وإعطاب 67 آلية و10 مدرعات و6 جرافات عسكرية ودبابة خلال أكتوبر.

 

وأضاف المصدر أن الهندسة استهدفت بـ 54 عملية أفراد الغزاة والمنافقين و15 عملية ضد تحصيناتهم في مختلف الجبهات ضمن الحصيلة.

 

وكان لجبهة الساحل الغربي النصيب الأكبر، حيث نفذت وحدة الهندسة 62 عملية هندسية في جبهة الساحل توزعت بين آليات ومدرعات وجرافات عسكرية ودبابة ضمن حصيلة أكتوبر.

 

يُذكر أن وحدة الهندسة تمكنت في شهر سبتمبر الماضي من تدمير وإعطاب 103 طقماً للغزاة والمنافقين وتدمير وإعطاب 18 مدرعة واستهداف بـ 45 عملية أفراد وتجمعات الغزاة والمنافقين في مختلف الجبهات.

 

وكانت قد أكدت وحدة القناصة في إحصائية شهرية لها مصرع وإصابة 879 مرتزقاً ومصرع وإصابة 53 جندياً سعودياً و6 مرتزقة سودانيين، وإعطاب 12 آلية و4 معدلات رشاشة بعمليات قنص خلال شهر أكتوبر المنصرم.