المشهد اليمني الأول/

 

قام أعضاء مجلس الشورى الدكتور يحيى الجنيد، والشيخ/ منصور احمد صدام، وقائد اللواء “115” اللواء/عبدالولي الجابري، والاستاذ/علي الشرفي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة عيديه الى المرابطين من أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات الصلو والاقروض والقبيطه في اول أيام عيد الاضحى المبارك.

 

الزائرون ثمنوا عاليا حجم التضحيات العظيمة لرجال الرجال الثابتون في ميادين الجهاد في الصامدون في وجه مختلف الظروف والتضاريس الشاقة متحملين خلالها المصاعب الجسيمة حماية للدين والأرض منوهين الى ان الشرف كل الشرف ينبعث من تحت إقدامهم الطاهرة التي تدوس على اعتى واحدث الإمكانات الحربية العالمية.

 

بدوره اشاد اللواء / عبدالولي الجابري بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الرجال في الجبهات والجهود العظيمة التي يبذلونها في الدفاع الدين والوطن وكرامته

وأكد الجابري على رهان قوى العدوان السعودي الامريكي والاسرائيلية هو رهان خاسر وفاشل طالما وهناك شعب كشعبنا اليمني في ايمانه وثقته بالله وله ابنائه يتدافعون شوقا للفداء والتضحية.

المرابطون ثمنوا هذه الزيارة موجهين اسمى ايات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين حفظة الله والقيادة السياسة استعدادهم وجهوزيتهم العالية في كل وقت وحين للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسكينة المواطن.