المشهد اليمني الأول / 

وسط مواكب مهيبة من السيارات ووسائل النقل المختلفة انطلق الالاف من المواطنين من أبناء محافظة المحويت منذ ظهر اليوم الاحد باتجاه العاصمة صنعاء للمشاركة في فعاليات المهرجان الجماهيري الكبير بمناسبة الذكرى الثالثة من الصمود في وجه العدوان السعودي علي اليمن و المقرر يوم غدا الاثنين في ميدان السبعين.

المواكب الكبيرة للسيارات ووسائل النقل بانواعها التي ازدحمت بها خطوط السير لطريق المحويت صنعاء جسدت اروع صور الوفاء والتفاعل الشعبي والجماهيري لابناء هذه المحافظة الاوفياء الذين تقاطروا من كل حدب وصوب من مختلف مديريات وقرى وعزل المحافظة ليلتحموا في مواكب مهيبة متدفقة باتجاة العاصمة صنعاء وهم يحملون الرايات والاعلام  ويرددون الزوامل والهتافات المعبرة عن أنفة وعزة ابناء المحويت وشموخهم واعتزازهم بمبادرة الاحتشاد لاحياء الذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم

وتصدرت مديرية الرجم مواكب الحشود حيث بلغت أكثر من 900 سيارة واشار مديرية عام المديرية احمد البصل إلی حجم التحديات والمخاطر التي يفتعلها العدوان لمحاولة اذلال وقهر الشعب اليمني مايستلزم من الجميع التكاتف وتضافر الجهود الشعبية والرسمية للتغلب عليها بدء من دعم الجبهات والتصدي للمؤامرات وتوحيد الصفوف.

وحيا انتصارات الجيش واللجان الشعبية ضد قوی العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.. مؤكدا أن تضحياتهم تصنع لليمن مجدا جديدا وتاريخا ستفخر به أجيال الوطن للابد.

ودعا كافة أطياف الشعب في عموم المحافظات إلی الحضور الوطني المشرف غدا الاثنين للمشاركة في إحياء فعاليات الذكری الثالثة من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ورفض التواطؤ الدولي المنحاز للمال والنفط السعودي.

جميل القشم