المشهد اليمني الأول/

برعايةٍ كريمة من مؤسسة بَنان التنموية الخيرية ، وبدعم من فاعلين الخير من سلطنة عُمّان الشقيقة دشنت مُنظمة نساء للحقوقِ والتنمية اليوم الثلاثاء مشروع المثابرة على عدد من طالبات السكن الجامعي بجامعة صنعاء..

وقد تم توزيع 442 سلة غذائية على طالبات السكن الجامعي؛ وذلك من أجلِ التخفيف من معاناةِ هؤلاء الطالبات نظراً لماتمر بهِ البلاد من عدوانٍ غاشم، وحصارٍ خانق فاقم المعاناة الإنسانية، وزاد من التدهور الإقتصادي..

وقد هَدف مشروع المثابرة على الاهتمام بشريحة الطالبات والوقوف لجانبهن ورفع من معنوياتهن ؛ لأن بالصبر والمثابرة سيجتاز الإنسان كُل الصعاب و المعانات، وحتى يُواصلنّ تعليمهنّ الجامعي..

وقد أشادت الدكتورة فاطمة بخيت -المسؤولة الإجتماعية لسكن الطالبات في جامعة صنعاء- بالجهودِ المبذولة من مؤسسة بَنان التنموية الخيرية ُومنظمة نساء للحقوقِ والتنمية لمافيه ِ التخفيف من معاناة الطالبات..
وأعربت عن شُكرها وامتنانها لمُؤسسة بَنان التنموية الخيرية ولمُنظمة نساء للحقوقِ والتنمية..

ومن جانبٍ آخر أشادت الأستاذةسماح الكبسي -رئيسة مُنظمة نساء للحقوقِِ والتنمية- بالجهود المبذولة لمؤسسة بَنان التنموية الخيرية، وقدمت شكرها الخاص وامتنانها للأستاذة مريم المراني -رئيسة مؤسسة بَنان التنموية الخيرية- وهي كذلك للأستاذ عادل العمدي -المدير التنفيذي للمؤسسة- على حُسن كرمهم وتعاونهم الراقي في هذا العمل الإنساني، وعبرت الأستاذة سماح الكبسي عن شكرها وتقديرها الكبير للأشقاء في سلطنّة عمان وذلك لجهودهم العظيمة في إيقاف العدوان، وفي تقديم المساعدات لليمن..

وقد أشدن طالبات السكن الجامعي بالجهودِ المبذولة لموسسة بَنان التنموية الخيرية ولمُنظمة نساء للحقوقِ والتنمية من أجل تذليل الصعاب أمامهنّ، وقد عبرنّ عن سعادتهنّ الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية .