المشهد اليمني الأول/

نفذ مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع أزلام العدوان المنافقين غرب مدينة موزع ومصرع وجرح عدد منهم.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن تعرض تحمعات المنافقين لعلية إغارة مباغتية على مواقع أزلام العدوان المنافقين غرب مدينة موزع، لافتاً إلى مصرع وإصابة عدد من المنافقين.

ولفت المصدر إلى تنفيذ الجيش واللجان الشعبية عملية إستدراج نوعية لأربع مدرعات إماراتية يستقلها عسكريون إماراتيون في جبهة موزع، مشيراً إلى تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير 4 مدرعات إماراتية و4 آليات للمرتزقة في عملية الاستدراج.

وأكد المصدر مصرع 12 عسكريا إماراتيا بينهم ضباط في عملية الاستدراج، لافتاً بأن العدوان يدفع بالمرتزقة تحت غطاء جوي مكثف بمختلف أنواع الطيران لإخراج القتلى الإماراتيين من ساحة المعركة في جبهة موزع.

وفرض مجاهدي الجيش واللجان الشعبية حصارا على القوات الإماراتية التي تم استدراجها في موزع، ما دفع بالعدوان قصف المرتزقة بقنابل عنقودية وقتل وجرح منهم أعدادا كبيرة أثناء محاولاتهم التراجع والانسحاب.

وأكد المصدر العسكري مصرع كلاً من: القيادي المنافق نظمي علي صالح الجحيلي الصبيحي أحد قيادات لواء المنافق حمدي شكري، ومصرع المنافق هشام علي فارع الجليدي الصبيحي ، ومصرع المنافق علي احمد كرواح المطرفي الصبيحي، واصابة المنافق امجد طه مكرد السحيري الصبيحي، بنيران الجيش واللجان الشعبية اليوم خلال كسر زحف المنافقين في موزع.

كما تمكنت وحدات القناصة من قنص 2 من أزلام العدوان المنافقين في جبهة موزع.

وشن الجيش واللجان عمليات قصف مدفعية إستهدفت تجمعات وآليات المنافقين غرب معكسر خالد بموزع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

وأشار المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من إحراق آلية عسكرية للمنافقين بصاروخ موجه في الساحل الغربي بعيداً عن موزع.