المشهد اليمني الأول|

تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من قتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي خلال إفشال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف لهم على سلسلة جبال عليب بنجران مسنودة بالطيران الاستطلاعي والأباتشي والحربي الذي شن عشرات غارات .

واستهدفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في معسكر عاكفه وموقعي السديس والشرفة بقطاع نجران ، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال إفشال محاولة تقدم لهم باتجاه بئر السلامي قبالة منفذ البقع الحدودي بقطاع عسير.

و استهدفت عدد من قذائف المدفعية تجمعات للجيش السعودي في موقع المسيال بالقطاع نفسه .

وفي جيزان أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في معسكر العارضة, واستهدفت تجمعات آخرى في المستحدث ونعشاو ،وتم تدمير آلية عسكرية سعودية في مركز شيابة بصاروخ موجه .

وحسب المصدر تم إطلاق صاروخ نوع غراد على تجمعات للمرتزقة جنوب كهبوب بمحافظة لحج ,و نفذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية استهدفت مواقعهم في مناطق الصنمة والكوفية بالمنطقة نفسها .

في محافظة الجوف تم قنص أثنين من المرتزقة في مديرية المتون , في حين تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء اليتمة ومصرع وإصابة من كان على متنها , وتم قنص أثنين من المرتزقة في القتب بجبهة نهم .