المشهد اليمني الأول/

نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عمليات واسعة على مواقع أزلام العدوان المنافقين في الضباب وحيفان والصلو والساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول بشن وحدات الجيش واللجان عمليات هجومية واسعة على مواقع منافقي العدوان في الضباب ومنطقة الكبوش بحيفان، مشيراً بأن العمليات خلفت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تحصينات المنافقين في جبل هان وتبة الروسي بالضباب، محققة اصابات مباشرة .

وأكد المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من إلحاق خسائر فادحة بأزلام العدوان المنافقين في جبهات الصلو، لافتاً لتمكنهم من تدمير مدرعة تابعة لمنافقي العدوان بقذائف المدفعية أسفل تبة الخزان في جبهة الصلو .

وأوضح المصدر تمكن الجيش واللجان من كسر زحف للمنافقين باتجاه جبل العسقة والشجرة بالاقروض، مشيراً بقيام الجيش واللجان بعملية هجومية معاكسة على مواقع المنافقين، مؤكداً إنفجار عبوة ناسفة فيهم وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المنافقين بينهم قيادات إثر صد زحوفاتهم على مواقع الجيش واللجان في محافظة تعز وتم تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد من بين القتلى والجرحى وهم:

المنافق/ محمد عبد الرحمن المقرعي
والمنافق/ احمد عبد الجبار الصلوي
والمنافق/ طارق عبدة الشيباني
والمنافق/ هيثم عبد الحكيم الشرجبي
والمنافق/ شايف محمد بزاع الاثوري
والمنافق/ نشوان سعيد علي حسن
والمنافق/ عوض محمد ناجي
والمنافق/ مصطفى محمد مقبل خميس
والمنافق/ فؤاد محمد احمد قاسم
والمنافق/ ياسين القبعي
والمنافق/ ايهاب طارش
والمنافق/ عبد الله مهيوب
والمنافق/ أحمد عبد الله القدسي

وفي الساحل الغربي نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع المنافقين شمال معسكر خالد بموزع، وأفاد المصدر العسكري بتمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين بعبوات ناسفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة ثالثة بعبوة ناسفة وإحراق رابعة بصاروخ موجه في جبهة الساحل الغربي.

ولفت المصدر إلى تعرض تجمعات وآليات منافقي العدوان لقصف مدفعي مكثف غرب مفرق موزع وشمال معسكر خالد، مؤكداً وقوع خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد من كسر زحف لمنافقي العدوان في مديرية الصلو بمحافظة تعز.