المشهد اليمني الأول/

نظم طلاب مدارس مديريات ” الحالي والحوك والميناء ” بمحافظة الحديدة صباح اليوم الإثنين وقفة ومسيرة إحتجاجية للتنديد بالجريمة البشعة التي أرتكبها العدوان بحق المدنيين الأبرياء بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف ورفضا لصفقة ترامب الإجرامية ومباركة للعمليتين النوعيتين ” البنيان المرصوص وأحبط أعمالهم ” وإستمرار جرائم وخروقات العدوان .

وردد الطلاب المشاركون في الوقفة والمسيرة التي شارك فيها القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر ومسؤولي الإدارات التعليمية والمدارس بمديريات مركز المحافظة الشعارات المنددة والمستنكرة لهذه الصفقة وإستمرار جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وأشادوا بالإنتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات مباركين نجاح عمليتي ” البنيان المرصوص” و” أحبط أعمالهم ” .

وثمنوا المواقف البطولية لأبناء محافظة الحديدة وصمودهم وإصرارهم على مواجهة العدوان رغم ما يعيشونه من ظروف صعبة جراء الحصار منذ أكثر من خمس سنوات

وأدان بيان صادر عن الوقفة والمسيرة التي جابت شارعي صنعاء والميناء إستمرار الجرائم العدوانية البشعة التي يرتكبها العدوان ومرتزقته من وقت لآخر بحق الأبرياء من أبناء محافظة الحديدة وعموم المحافظات .

كما أستنكر صمت الأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية والإنسانية التي تتشدق بحماية حقوق الإنسان وحفظ كرامته والعالم أجمع تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة وإبادة جماعية واستهداف للأبرياء المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ والمنشآت الحيوية والخدمية ذات الصلة بحياة المواطنين.

وطالب البيان المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته تجاه إستمرار جرائم العدوان والإيفاء بإلتزاماته وتعهداته تجاه اليمن خصوصا فيما يخص اتفاق ستوكهولم والتدخل العاجل لوقف العدوان غير المبرر على اليمن والتصعيد على الحديدة ورفع الحصار الجائر على المطارات والموانئ وسفن الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وفك الحصار عن أهالي مديرية الدريهمي ومناطق التماس .