المشهد اليمني الأول/

قدمت قبائل همدان بن زيد بمحافظة صعدة، اليوم، قافلة غذائية ومالية للجيش واللجان الشعبية تحت شعار “البنيان المرصوص”.

وتضمّنت القافلة التي تأتي تأكيداً على الاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم مواد غذائية متنوعة ومبالغ مالية بالإضافة إلى الأغنام والأبقار.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران الذي شارك في الوقفة القبلية أن القافلة تأتي دعماً لأبطال قافلة غذائية ومالية دعماً للمجاهدين الأبطال قافلة غذائية ومالية دعماً للمجاهدين الأبطال من قبائل همدان صعدة! الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والانتصارات الكبيرة في مواجهة العدوان وآخرها في نهم والجوف ومأرب.

وأشار إلى أن تلك الانتصارات جاءت رداً على همجية العدوان وتصعيده الذي يستهدف اليمن أرضاً وأنساناً .. مؤكداً استعداد أبناء محافظة صعدة وجاهزيتهم لمزيد من البذل والعطاء بالمال والرجال .

وأشاد بمساهمات قبائل همدان بن زيد من أبناء مديريتي كتاف والصفراء في إعداد وتجهيز القافلة وتنظيم الوقفة المسلحة .. مؤكداً أنها لم ولن تكون الأولى إذ سبقتها العديد من القوافل من أبناء قبائل همدان دعما لرجال الرجال في مختلف الجبهات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار أبناء قبائل همدان بن زيد في رفد الجبهات بالمال والرجال .. مندداً بصفقة القرن وتأييد الكثير من زعماء العرب لها.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف تجاه هذه الخيانة الكبرى وتجاه الصفقة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ..

حضر تسيير القافلة عدد من مدراء وأمناء عموم المديريات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات والشخصيات الاجتماعية.