المشهد اليمني الأول/

أثار فيديو جديد قام بتصويره سعودي في بار تم إفتتاحه في الرياض لما يطلق عليه هناك بار حلال ، أو نادي ليلي حلال، كما يدعي تركي آل الشيخ ، حيث أن جميع الخمور لا تحتوي على كحول و الرقص و التمايل يكون بشروط معينة.

الامر الذي تم الكشف عنه عن طريق عدد من الفيديوهات المسربة من داخل تلك البارات التي يحصل فيها العجب، حيث نشر ناشط سعودي فيديو جديد من داخل البار وتحدث مع أحد الموظفين هناك عن نوعية الخمور التي يقدمها للسياح في موسم الرياض .

وشرح الموظف الذي أنزل عدد من الخمور الحلال وقال تحتوي فقط على ٤٠ ٪ كحول، و الباقي حلال، في اسلوب ساخر من تسمية البارات بالحلال في السعودية العظمى، وأظهر زجاجة ويسكي تحتوي على ٤٠٪ كحول، وسأله السعودي هل هذه حلال.

ليجيب نعم حلال فيها ماء زمزم في إهانة واضحة وإستهزاء للدين في بلاد الحرمين، ولربما سيخرج تركي آل الشيخ ليبرر ويقول هذا تصرف فردي وسيحاسب من قام بهذا العمل كالعادة بعد كل فيديو.

الفيديو حصل على الكثير من التعليقات الساخرة لما وصلت إليه بلاد الحرمين من تدمير لكل ما يخص الدين و الحرمين.

وقال الناشط بوغانم ناقل الفيديو في تغريدته ما نصه: “بعد بيع الخمور في السعوديه هل مازالت السعوديه المدافع الاول عن الاسلام هل تستحق ان يدافع المسلمين عن ال سعود هل بالفعل السعوديه نموذج اسلامي مشرف مصارعة نساء ثم رقص وترفيه وحفلات شواذ دخول الاصنام ثم بيع خمور..||..ماذا بقى..؟؟”