المشهد اليمني الأول/

عقد صباح اليوم اﻻثنين بالمعهد العالي للقضاء بالعاصمة صنعاء اللقاء الموسع لموظفي وطﻻب المعهد العالي، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، حيث بدأ الحفل الموسع الساعة العاشرة صباحا بمشاركة واسعة وكبيرة من طﻻب المعهد العالي للقضاء من الدفعة 23 ودفعة الشهيد ربيد التي اوشكت على التخرج لميدان العمل.

واثناء الحفل الكريم تم توزيع الهدايا الرمزية المتواضعة على الحاضرين بمناسبة هذه الذكرى المباركة ، وتخلل الحفل عده مشاركات وطنية
و ثقافية وفنية ودينية.

وأختتم الحفل الكريم بكلمة كريمة لفضيلة وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات القيت على الحفل الكريم تناول فيها اهمية احياء هذه الذكرى المباركة لميﻻد سيد الخلق وخاتم اﻻنبياء رسول رب العالمين محمد بن عبدلله الصادق اﻻمين.

واشار وزير العدل الى ضرورة تجسيد تلك الذكرى النبوية المباركة بضرورة اﻻقتداء برسول الله عمليا في واقع الحياة، بتخليد ذكره في حياتنا وتجسيد اقواله وافعاله باﻻمر بالمعروف والنهي عن المنكر كخير امه اخرجت للناس قائدها وملعمها ومربيها رسول رب العالمين.

وخص وزير العدل طﻻب المعهد العالي للقضاء برسالة هامه حثهم فيها على استشعار هذا العمل كعبادة لله تعالى بعيدا عن الرؤية المادية واﻻجتماعية.

وفي الكلمة اكد وزير العدل لطﻻب المعهد العالي للقضاء اهمية الرسالة الجسيمة الملقاة على عاتقهم، واهمية الدور القادم في مييادين العدالة ، واقامة العدل في المجتمع.

واختتم الحفل الكريم بوقوف طﻻب المعهد العالي للقضاء بوقفه اجﻻل ووفاء ودعاء لفضيلة القاضي أحمد عبدالله عقبات بمناسبة اول زياره بعد تعافيه.