ملتقى الكُتّاب اليمنيين يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بذكرى ثورة 21 سبتمبر

325
المشهد اليمني الأول/

هنأ ملتقى الكُتّاب اليمنيين الشعب اليمني وقائد الثورة، والقيادة السياسية بمناسبة العيد الخامس لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأشار الملتقى إلى أن الاحتفال بثورة الـ 21 من سبتمبر احتفاء بذكرى حرية واستقلال البلاد من الوصاية والتبعية للخارج الاستعماري عبر سفاراته وأدواته الداخلية من عملاء وخونة.

وأكد بأن أي ثورة وطنية خالصة للشعب ترفض كل أشكال الهيمنة والوصاية والتبعية لابد أن تتصادم مع مشاريع الغرب الاستعماري والرجعية العربية وأصحاب المشاريع المناطقية والطائفية والوهمية والذين انخرطوا مجتمعين بتحالف شر مُعلنين عدائهم لليمن أرضاً وإنساناً بعد طرد وفرار أدواتهم العميلة وهزيمتهم بفضل وعي وتضحيات الشعب وحِنكة القيادة.

وحيا الملتقى رجال الرجال و في مقدمتهم أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكافة الوحدات العسكرية البطلة والشجاعة، والقبائل اليمنية الأصيلة ، وكافة الأحزاب والقوى الوطنية، ونبارك لهم هذا الصمود الأسطوري في مواجهة حرب كونية مزودة بإمكانيات عسكرية ومادية واقتصادية وبشرية ونفسية ومعنوية هائلة.

وترحم الملتقى على أرواح شهداء ثورة 21 سبتمبر المجيدة وكافة شهداء الوطن المقاومين لمشاريع الاحتلال عبر الأزمان، الذين قهروا الغزاة القدماء والغزاة الجدد من أمريكا وبريطانيا وفرنسا وأذنابهم الإقليميين والمحليين من أصحاب المشاريع المناطقية والطائفية الوهمية.