المشهد اليمني الأول/

نُظمت اليوم بكلية التربية والعلوم التطبيقية فعالية خطابية وفنية احتفاء بالذكرى الخامسة لثورة ٢١ من سبتمبر المجيدة .

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية الأستاذ عبداللطيف المؤيد ومشرف عام المربع الشرقي الأخ ابو عمار العماري تعددت المشاركات الخطابية والفنية التي تنوعت بين الكلمة والزامل والقصيدة وسلطت المشاركات الاضواء على اسباب وخلفيات هذه الثورة واهدافها ومبادئها وعبقرية قيادتها ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأوضحت المشاركات أنها ثورة شعبية بامتياز شارك فيها جميع ابناء الشعب بشتى شرائحهم من كل مناطق اليمن وعزله وقراه، وأن انتصارها يمثل تتويجا لتحرك واعي ومؤثر وفاعل ومسؤول لأبناء شعبنا وقبائله التي تأبى الإذلال والعبودية وترفض الوصاية والإملاءات الأجنبية.

وأكدت المشاركات على الاستمرار في ذات النهج حتى تحقيق كامل أهداف ثورة ٢١ من سبتمبر، وعدم التفريط بدماء الشهداء الابرار وتضحياتهم الخالدة.ومواجهة تصعيد العدو بمزيد من التصعيد والتلاحم الشعبي وتوحيد الجبهة الداخلية والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

حضر الفعالية عضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد الشلاع والمشرف الثقافي للمربع الشرقي ابو شهاب العليفي وقيادات وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشرفون ورجال الأمن والمشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.