المشهد اليمني الأول |

تحتضن مدينة ألعاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة الأربعاء المقبل فعالية اليوم الترفيهي المجاني للإعلاميين وأسرهم برعاية وزير الإعلام ضيف الله الشامي.

وأوضح وزير الإعلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن فعالية اليوم الترفيهي للإعلاميين والصحفيين في المؤسسات الإعلامية المسموعة والمرئية المقروءة تأتي في إطار تقوية الروابط بين الأسرة الإعلامية.

وأكد حرص الوزارة على تخفيف معاناة منتسبي الإعلام في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وإدخال السرور والفرح إلى قلوب أسرهم.

وثمن الوزير الشامي، جهود الصحفيين والإعلاميين في كافة وسائل الإعلام الوطنية وحرصهم على أداء رسالتهم الإعلامية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

بدوره عبر مالك مدينة الألعاب بحديقة السبعين عبدالله المغشي عن سعادته باحتضان المدنية فرسان الإعلام الوطني وأسرهم في اليوم المفتوح، متمنيا لهم قضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم.

وأشار إلى ضرورة اصطحاب الصحفيين والإعلاميين بطاقات العمل الخاصة بهم ليتنسى لهم الدخول بموجبها إلى مدينة الألعاب.

وفي ذات السياق أطلقت إدارة مدينة الألعاب مسابقة للإعلاميين والكتاب والناشطين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تتضمن كتابة تقرير أو مقال عن “تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي” بين أبناء الوطن الواحد، بالتزامن مع إعلان المجلس السياسي الأعلى عن تشكيل فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي.

وذكرت إدارة المدينة أنها ستستقبل المشاركات على برنامجي واتساب وتيليجرام حتى الأربعاء المقبل على الرقم ( 770022599).

وأوضحت أنها ستقوم بإعلان الفائزين الثلاثة في المسابقة يوم الخميس المقبل ومنحهم ستة آلاف تذكرة، ثلاثة آلاف للفائز بالمركز الأول وألفين للحاصل على المركز الثاني وألف تذكرة للفائز بالمركز الثالث.