المشهد اليمني الأول/

يواصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته غاراتهم وقصفهم على عدد من المحافظات مخلفين ضحايا ودمارا في الممتلكات العامة والخاصة، مخلفين أكثر من 12 شهيد وجريح خلال الساعات الماضية، فيما واصل الغزاة والمرتزقة في الحديدة خروقهم لاتفاق السويد.

ففي محافظة الحديدة أستشهد طفل وأصيبت امرأتين و3 أطفال ورجل بجروح بقذائف هاون أطلقها الغزاة والخونة على منطقة الريمية ومنطقة المدمن بعزلة السويق بمديرية التحيتا، كما أصيب مواطنين اثنين إثر قصف مدفعي لقوى العدوان على الأحياء السكنية في مديرية الحوك.

وتعرضت منازل المواطنين ومزارعهم وأحياء سكنية في كل من شارع الـ 50 وحي 7 يوليو السكنية ومنطقتي غليل والصبالية بمديرية الحوك، وقريتي مغاري والمقانع جنوب شرق مديرية حيس، وقريتي الكوعي والشجن ومديرية الدريهمي، ومنطقة الجاح لقصف مدفعي مكثف بقذائف المدفعية والهاونات وأسلحة رشاشة خلفت أضراراً مادية جسيمة، في خروقات متواصلة للغزاة والمنافقين لإتفاق السويد.

وفي محافظة صعدة أستشهد مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية رازح الحدودية، وأصيبت إمرأة وطفلة بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية.

وتعرضت منازل المواطنين ومزارعهم وأحياء سكنية في كل من مديريات منبه ورازح والظاهر وباقم لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضراراً جسيمة وسط صمت دولي وأممي متواصل.

وفي محافظة حجة تعرضت مديرية حيران وحرض لغارات مكثفة من طيران العدوان خلفت أضراراً مادية.