المشهد اليمني الأول/

يواصل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملياتهم النوعية بعسير في جبهات ما وراء الحدود مكبدين جيش النظام السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن تنفيذ سلاح الجو المسير عدة عمليات هجومية بعدد من طائرات قاصف2K على مطار أبها الدولي، مؤكداً توقف حركة الملاحة في المطار لساعات.

وكان قد أعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع قبل يومين عن تنفيذ سلاح الجو المسير عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف2K على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط استهدفت خلالها رادارات ومواقع عسكرية أخرى وكانت الإصابة مباشرة.

وأشار المصدر العسكري لمحاولة مرتزقة الجيش السعودي الزحف بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة أبواب الحديد، مؤكداً إنكسار الزحف وتكبد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ولفت المصدر لتعرض مجاميع العدو الزاحفة لقصف صاروخي بأربعة صواريخ طراز زلزال1 ضاعفت أعداد ضحاياهم وأجبرتهم على التراجع بعد مقتل واصابة أعداد كبيرة منهم.

وكان قد أفاد المصدر عن شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرين بإنفجار عبوة ناسفة بمجموعة منهم قبالة منفذ علب.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من صد زحف لمرتزقة الجيش السعودي من عدة إتجاهات قبالة منفذ علب، ومشاهد من صد محاولة تسلل للمنافقين وعملية تطهير لأحد المواقع بعسير.

وأظهرت المشاهد تكبد مرتزقة الجيش السعودية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وعجزهم التام عن تحقيق أي تقدم يذكر رغم مسنادة الطيران الحربي والتجسسي المعادي لهم.