المشهد اليمني الأول/

شن سلاح الجو المسير صباح اليوم الإثنين عمليات هجومية واسعة بعدد كبير من طائرات قاصف2k على مطار أبها وقاعدة الملك خالد الجوية بعسير ومطار نجران.

وأعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع تنفيذ سلاح الجو المسير عمليات واسعة باتجاه كل من مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط ومطار نجران بعدد كبير من طائرات قاصف 2k المسيرة.

وأوضح سريع أن “العملية الأولى استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار فى مطار نجران بعدد من طائرات قاصف 2k وكانت الإصابة مباشرة وتسببت فى تعطيل الملاحة الجوية فى المطار”.

ولفت إلى أن العملية الثانية مواقع عسكرية مهمة وحساسة فى قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير بعدد من طائرات قاصف 2k وكانت الإصابة دقيقة.

وأشار إلى أن العملية الثالثة إستهدفت مرابض الطائرات وأهدافا أخرى فى مطار أبها الدولي وأصابت أهدافها بدقة عالية بفضل الله وتسببت فى تعطيل الملاحة الجوية فى المطار.

وبين العميد سريع أن هذا الاستهداف “يأتي تجسيداً لوعد قائد الثورة بالأمس بالضربات الموجعة وتوسيع دائرة الاستهداف وردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني العظيم والتي كان آخرها 21 غارة خلال 48 ساعة الماضية”.