المشهد اليمني الأول/

واصل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، عمليات التنكيل بقوى العدوان ومرتزقتهم في جبهات الحد الشمالي.

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من استهدف طائرة تجسسية لقوى العدوان بسلاح مناسب في جمارك الطوال قبالة جيزان وأصابها بشكل مباشر وأدى لسقوطها.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات المرتزقة قبالة أبواب الحديد في عسير بثلاثة صواريخ زلزال1، كما استهدفت تجمع للمرتزقة وقياداتهم في طيبة الاسم قبالة نجران بصاروخ من نفس النوع، مؤكدا أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 11 مرتزقا قبالة منفذ علب في عسير وقنص 9 من المرتزقة غرب وشرق مثلث عاهم وصحراء ميدي في محافظة حجة، مؤكدا أن وحدة الدروع استهدفت بصاروخ موجه تجمع للمنافقين شرق جحفان في جيزان، فيما استهدف سلاح الاسناد المدفعي تجمعات وآليات المرتزقة شمال مثلث عاهم وشمال صحراء ميدي في محافظة حجة.

الجدير بالذكر أن الجيش واللجان الشعبة كسروا محاولة تقدم واسعة للمرتزقة في الربوعة بعسير، كما كسروا محاولة تقدم اخرى في رشاحة بنجران.

وكان قد وزع الإعلام الحربي مشاهد من عملية ليلية على مواقع المنافقين شرق جحفان بجيزان، ومشاهد من عسير لصد زحوف مرتزقة الجيش السعودي في جبهة الربوعة وعلى أبواب الحديد قبالة منفذ علب من أربعة مسارات وتكبيدهم خسائر فادحة.