المشهد اليمني الأول/

تفقد محافظ حجه هلال عبده الصوفي يوم الثلاثاء مواقع التماس الأمامية في جبهتي حرض وميدي
ونقل إلى المجاهدين المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تحايا قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وتهانيهما لهم بخواتم شهر رمضان المبارك.
وأشاد المحافظ الصوفي بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهتي حرض وميدي دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
وقال مخاطباً المجاهدين ” إن ما سطرتموه ومازلتم تسطروه من ملاحم بطولية هي محل فخر واعتزاز كل يمني، كيف لا وأنتم حماة عرين بوابة اليمن الشمالية التي تحطمت على أسواركم كل أحلام ومخططات العدو”.
 وأكد محافظ حجة أن الانتصار على قوى العدوان أصبح أقرب من أي وقت مضى وأن معنويات العدو في انحسار كبير بثمرة صمود المجاهدين وبسالتهم وشجاعتهم، لافتا إلى أن العمليات الانتحارية التي يقدم عليها العدوان ومرتزقته في بعض الجبهات هي من الدلائل الكبيرة لانهيارهم.
من جانبهم عبر المجاهدون المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الأمامية من حرض وميدي عن امتنانهم لهذه الزيارة الكريمة من قبل المحافظ، مبادلين التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة حلول خواتم شهر رمضان المبارك.
وأكدوا استمرارهم في التصدي للعدو ومرتزقته والتنكيل بهم في كل المواقع انتقاما لدماء الشعب اليمني التي سفكت في كل مدينة وقرية جراء غارات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الظالم على شعبنا.