المشهد اليمني الأول |

 

قتل وجرح أعداد كبيرة من المنافقين، اليوم الثلاثاء، أثناء محاولاتهم الفاشلة للتقدم في الطلعة بنجران.

 

واكد مصدر عسكري أن المنافقين نفذوا ثلاثة زحوفات على الطلعة ، غير أن المجاهدين تمكنوا بعون الله من التصدي لها وقتل وجرح أعداد كبيرة من المنافقين وتدمير ثلاث آليات، مشيرا إلى أن الزحوفات جاءت بعد يوم من تطهير موقعين عسكريين في الطلعة بنجران.

 

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، من كسر ثلاثة زحوفات للمنافقين في الشرفة وقبالة السديس في نجران.

 

وأكد مصدر عسكري أن المجاهدين تمكنوا بعون الله من كسر زحفين للمنافقين قبالة السديس، كما تمكنوا من كسر زحف آخر للمنافقين في الشرفة، مشيرا إلى أن العشرات من المنافقين سقطوا بين قتيل وجريح دون أن يتمكنوا من احراز أي تقدم.

 

وواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، تكبيد قوى العدوان ومرتزقتهم المنافقين الخسائر البشرية والمادية في جبهات الحدود.

 

مصدر عسكري أكد أن المجاهدين دمروا مدرعة نوع ” بي تي آر ” بصاروخ موجه في موقع الحجلة السعودي في جيزان.

 

وأضاف المصدر أن المجاهدين كسروا زحفا للمنافقين قبالة جبل قيس وكبدوا المنافقين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وقد كسر الجيش واللجان الشعبية ثلاثة زحوفات للمنافقين قبالة السديس وفي الشرفة بنجران.

 

من جانبه نفذ ابطال الجيش واللجان عدد من العمليات الهجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جيزان ونجراان متمكنيين من قتل وجرح عدد من المرتزقة وتكبيدهم خسائر فادحة.

 

وقال مصدر عسكري ان المجاهدين هاجموا مواقع العدو قبالة السديس بنجران حيث تمكنوا في العملية من تكبيد المرتزقة خسائر مادية وبشريه فادحة.

 

ونفذ المجاهدين ايضاً عمليتان هجوميتان على مواقع مرتزقة الجيش السعودي شرق الدود وأخرى قبالة جبل قيس وتم خلال العمليات الثلاث قتل وجرح اعداد من المرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة بينها شياكي وقذائف وذخائر