عااجل : أخيراً الخبر الذي طال إنتظاره لإسعاد الشعب اليمني 

681

المشهد اليمني الأول/

 

بعدما تسببت السوق السوداء في مفاقمت أزمت المشتقات النفطية والتلاعب بأسعارها وإلحاق ضرر كبير بمحركات السيارات والمواطير كونها ملوثة وغير مطابقة للمواصفات أصدرت شركة النفط اليمنية بياناً جاء فيه.

 

انطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتق شركة النفط اليمنية في توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطيه ذات الجودة الفنية المعتمدة.

 

ونظرا لما تسببه المواد البترولية التي تباع بالسوق السوداء من كوارث لاحصر لها على الأرواح والممتلكات من مولدات ومعدات ووسائل المواصلات المختلفه كونها مواد لاتعرف مصادرها وذات مواصفات ردئية وغير مطابقة للمواصفات فضلا عن سوء عملية النقل والتخزين في خزانات لاتتوفر فيها المعايير الفنية ، علاوة على الاستغلال السيء لحاجة الناس في الوقت الراهن من قبل ضعفاء النفوس وذوي الكسب الغير المشروع عن طريق خلط المواد البترولية بمواد اخرى لزيادة الأرباح.
ودعت شركة النفط اليمنية اليوم المواطنين إلى عدم الانجرار وراء شراء المواد البتروليه من السوق السوداء كونها ملوثة وغير مطابقة للمواصفات .
كما تعلن شركة النفط والأجهزة الأمنية انه ابتداء من غدا الاثنين تبدا حملة ومكافحة مظاهر وضبط السوق السوداء.

 

وبهذا الصدد تهيب شركة النفط اليمنية بالاخوة المواطنين التفاعل والابلاغ عن اي مظاهر للسوق السوداء في اي مكان على ارقام الهواتف التاليه :
تلفون : 01-836554
فاكس : 01-447743