المشهد اليمني الأول |

 

خطف نادي “نمور الخلوة ” الجمعة الماضية 22 مارس 2019م  لقب بطل مديرية افلح اليمن لكرة القدم للموسم الرياضي 2019م بفوز ساحق على نظيره أمل الجوانة في ملعب منطقة الجوانة الذي احتضن كافة مبارآت البطولة.

وبحضور جماهيري مهيب تخلله مسؤولي المديرية وادارة مكتب الشباب والرياضة الراعية للبطولة خطف “نمور الخلوة” كأس البطولة بأربعة أهداف استقبلتها شباك مرمى نادي الجوانة الذي بدوره بذل جهداً كبيراً وتفناً عالياً في الأداء لكن دون التوفق لتسديد اي هدف في مرمى النمور.

وبدأت المبارأة بحماس من كلا الطرفين وبأداء متميز للفريقين وروح رياضيه أخويه تسيطر على الجميع زاد جمالها تفاؤل جماهيري كبير مع خطوات اللاعبين وحركاتهم مكن اللاعب علي يحيى خموسي بنادي النمور من تسديد الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ,

وانتهى الشوط الأول بهدف وحيد لصالح نادي نمور الخلوة و تبادل حركات ولمسات فنيه غير مسبوقه في تأريخ البطولة اثبت فيها لاعبي الفريقين مهاراتهم الرياضية الكبيرة ليبدأ الشوط الثاني بهدف آخر لنادي النمور عن طريق اللاعب المتميز احمد يحي فلاح في الدقيقة الثالثة تماماً.

وواصل الفريقان شوطهما الثاني بلعب رائع ومتميز حيث سارع اللاعب في نادي نمور الخلوة الرائع ” كمال الجماعي” بتسديد الهدف الثالث في مرمى أمل الجوانة تلاه الهدف الرابع والأخير عن طريق اللاعب علي يحيى خموسي .

وانتهت المبارأة بتتويج “نمور الخلوة” بكاس بطولة المديرية وبارتياح جماهيري بذلك نتيجة اداءهم المتفوق منذ بداية البطولة حتى نهايتها وتحقيقهم الفوز في كل المواجهات عدا مبارأة واحدة خرجو بتعادل مع الفريق الآخر.

جاء ذلك تزامناً مع مرور 4 اعوام من العدوان والحصار والمؤامرة الكبيرة على البلد ومحاولة تركيعه لدول الطغيان والاستكبار الا ان المجتمع اليمني يمارس حياته بكل اريحيه غير عابهاً بمؤامراتهم ومواجهاً كل التحديات بالصمود والتحدي.