المشهد اليمني الأول/

 

بث الإعلام الحربي اليمني مشاهد من جولة قام بها في جبل الحصنين والتباب المجاورة له التي طهرها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بعملية نوعية الأسبوع الماضي أدت إلى سقوط قرابة 6 كيلو كان قد سيطر عليها العدو.

ونقل مراسل الإعلام الحربي خلال جولة في جبل الحصنين وعدد من التباب المجاورة له والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمطل على مساحة واسعة من الأرض آثار مرتزقة العدوان التي خلفوها بعد فرارهم من ذخائر وتحصينات.

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي حجم التحصينات الكبيرة التي كان يتمترس خلفها المرتزقة والتي لم تنفعهم خلال اجتياحها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية. 

ووثقت اعدسة لحظة إحراق المجاهدين طقم مدرع كان قد أعطب خلال العملية النوعية التي سيطروا من خلالها على مساحة كبيرة من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان.

وكان أفاد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع الأسبوع الماضي أن المجاهدين نفذوا عملية نوعية واسعة في حرض انتهت بالسيطرة على أكثر من 6 كيلو والسيطرة على جبل الحصنين الاستراتيجي وحوثله وشعب النبع والمواقع المجاورة لهما وسقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة، مشيرا إلى أن العملية واسعة جدا استمرت لسبع ساعات كما شوهد فرار كبير لما يسمى اللواء الأول للمرتزقة.

https://www.youtube.com/watch?v=yiLwuVgBD0o&feature=youtu.be